عالم الشينوبي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت شينوبي معنا
او التسجيل ان لم تكن شينوبي وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عالم الشينوبي

عالم الشينوبي مكانك ابداعك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن أورويتشيمارو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوزوماكي ناروتو

avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط القوة : 58
الشهرة بين الشينوبي : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

بطاقة الشخصية
التشاكرا:
100/100  (100/100)
طاقة الحياة:
100/100  (100/100)
الرتب: طالب اكدمية

مُساهمةموضوع: تقرير عن أورويتشيمارو   السبت سبتمبر 04, 2010 12:41 pm

أقدم لكم تقريراً شاملاً عن احدى ابرز الشخصيات الشريرة في المسلسل الشهير ناروتو
وهو احد السانين الأسطورين
إنه أورويتشيمارو


الاسم: أوروتشيمارو
القرية: كونوها (الورق)
الرتبة: (سانين)
مدربه: ساروتوبي (الهوكاجي الثالث)
تلامذته: إنكو

>> مقدمة <<
أورويتشيمارو هو أحد الأسطورين في قرية كونوها والذين تدربوا على يد الهوكاجي الثالث، كان الأبرز بين السانين الآخرين (جيرايا ، تسونادي).







كان أورويتشيمارو تلميذاً كباقي التلامذة الآخرين، ولكن ما جعله يهتم لنفسه هو أنه يعلم بأنه يتدرب على يد الهوكاجي تكون له سمعة قوية وكبيرة في القرية مما جعله حريصاً على تطوير نفسه من مهارات وقوة وأساليب.


أورويتشيمارو شخصية هادئة جداً وذكية عندما كان يتدرب على يد الهوكاجي الثالث، وكان يكره الفشل ويصب دائماً نحو النجاح، وكان الهوكاجي الثالث يعتبره الشخصية الأبرز لخلافته وحمل عرش الكونوها، مما يعني حصوله على لقب الهوكاجي.


بعد نضج هؤلاء السانين وتقدمهم في العمر، ما زال أورويتشيمارو هو الأفضل بينهم، وما زالت كذلك نظرة الهوكاجي الثالث اليه بهذا الشكل ولم تتغير.



>> نقطة التحول في حياة أوروتشيمارو <<
بعد أن لقى أورويتشيمارو أفضل الإستحسان والثقة من الهوكاجي الثالث، فكر بأمر هام بمستقبله، وأخذ يفكر بما سيفعله عندما يصبح الهوكاجي للقرية، ولكن نظرة أورويتشيمارو ذهبت لأبعد من هذا الحد.

وذهب تفكيره لناحية التمديد في الحياة لأطول فترة ممكنة، حيث أنشأ مختبراً خاصاً للتجارب، لإجراء التجارب فيه وتحليل النتائج.
بعد النتائج المذهلة التي حصل عليها أورويتشيمارو من هذه التجارب، وصل تفكيره لأبعد من ذلك، وصل إلى تكوين أساليب محظورة، ورغم أن أورويتشيمارو كان يعلم بمحظوريتها، إلا أنه لهفته وتشويقه لما سيحدث جعله يجرب الكثير والكثير إلى أن تمكن من تحقيق كل ما كان يريد معرفته والوصول إليه، وهو الحياة الأبدية.

لاحظ الهوكاجي الثالث تصرفات أورويتشيمارو الغريبة وغيابه المستمر عن القرية، فبدأ بالشك فيه.
ويوم جاء الإعلان عن تعيين الهوكاجي الرابع والذي سيكون خليفة لساروتوبي، كانوا المرشحين هم ( الثلاثة الاسطورين و "يوندايمي"- وهو الهوكاجي الرابع الذي أنقد القرية من الكيوبي.

قرر جيرايا وتسونادي الإنسحاب من منصب الهوكاجي وعدم رغبتهم في إحتلاله (يعود السبب لأسباب مرحلة المراهقة، حيث باتت تسونادي تسهر في الحفلات والمقاهي وهي تلعب القمار، وكذلك جيرايا كان من أشد المهووسين بالنساء – ففضلوا الحياة الرفاهية بدلاً من حمل قيادة القرية)
فأصبح المرشحين هم (أورويتشيمارو – يوندايمي)، تم تحليل القدرات لكل منهم من قبل الهوكاجي الثالث ولجنة خاصة، وأتضح في النهاية بأن أورويتشيمارو هو الأمكن والأقدر من تلك النواحي. إلا أن الهوكاجي الثالث رفض وأصدر أمراً بتعيين يوندايمي كخليفة له وسط دهشة الجميع.

بعد علم أورويتشيمارو بالخبر زاد قهره وطمعه وكرهه للقرية وقرر تركها، فترك القرية وفي جعبته كمية ابتكرها من الأساليب المحظورة. بعد أن ترك القرية وهجرها علم عن منظمة تدعى (الأكاتسوكي) وعلم بأن أحد أفراد قرية كونوها موجود بتلك المنظمة وهو (يوتشيها إيتاشي)، "إيتاشي قد قضى على جميع عشيرته باستثناء اخيه"، حيث كان يطمع في الحصول على أعين الشارينغان المتوارثة في تلك العشيرة.
بعد أن إنضم أورويتشيمارو لمنظمة الأكاتسوكي، "وهي منظمة إجرامية هدفها جمع التقنيات ووحوش البيجو"، قرر بأي ثمن الحصول على أعين إيتاشي، وهو عن طريق أخذ الجسد واستبداله، وهو أسلوب محظور ومحرم، عندما حاول أورويتشيمارو ذلك، لقى رداً عنيفاً وقوياً .حيث إندهش من قوة إيتاشي الكبيرة، وهزمه هزيمة مذلة، وكان إيتاشي قد هدد أورويتشيمارو بقتله في أي لحظة لأنه يكره أورويتشيمارو وطريقة تخطيطه ونواياه
قرر أورويتشيمارو ترك المنظمة وتطوير مهاراته وقدراته لحد كبير جداً حتى يتمكن من هزيمة إيتاشي والحصول على جسده. ولكن تجاربه بعد ذلك لم تأتي بتطورات كثيرة مما جعله في موضع يائس .

علم أورويتشيمارو بأن هناك فرداً من عشيرة اليوتشيها مازال موجوداً وهو الشقيق الأصغر لإيتاشي (يوتشيها ساسكي)، قرر أورويتشيمارو في ذلك الوقت الحصول على جسد ساسكي باعتباره أسهل من أخيه، تقاتل اورويتشيمارو مع ساسكي في اختبار التشونين، ولكن قدرة ساسكي لم تعجب أورويتشيمارو، فختم عليه ختم اللعنة بجانب رقبته،" طريقة يستخدمها أورويتشيمارو من خلال عض الشخص وتظهر عليه في مكان العضة ختم الشيطان ويظهر الختم على شكل رقم 6 متوزع في ثلاث زاويا، ويمنح هذا الختم القوة الكبيرة ولكن يستهلك في نفس الوقت القوة منهم".



رأى أورويتشيمارو بأن الكونوها قد تزعجه في مخططه القادم، فقرر القضاء عليها بمساعدة قرية الرمل،"تمكن أورويتشيمارو من القضاء على جميع سكان قرية الصوت، واستطاع تأسيس هذه القرية تحت مسماه وأصبح هو عرشها المنادى به"، خدع أورويتشيمارو قرية الرمل وتوعدهم بتقديم مكافئة لهم في حال الوقوف الى جانبه في هذه المهمة، لكنه خانهم وقضى على كازاكاجي قرية الرمل، وثم تقاتل مع مدربه وهو الهوكاجي الثالث في معركة ضارية وقوية،" وهي أقوى معركة حصلت في مسلسل ناروتو

استخدم أورويتشيمارو في هذه المعركة اسلوب محظوراً وهو (كوجيوسي إيدو تينسي) إستدعاء الموتى"يجب التضحية بحياة شخص مقابل إستدعاء شخص ميت"، إستدعى الهوكاجي الأول والثاني والرابع، إلا إن الهوكاجي الثالث تمكن من إخماد الأسلوب في آخر لحظة وأ وقف إستدعاء الهوكاجي الرابع



قاتلوا الى جانب أورويتشيمارو ضد الهوكاجي الثالث، ألحق الهوكاجيين السابقين أضرار كبيرة بالهوكاجي الثالث، ،وكان يشفق عليهم و في النهاية إقتنع بضرورة التخلص منهم .
وضح الهوكاجي الثالث أسباب عدم تعيين أورويتشيمارو الهوكاجي الرابع وذلك بعد شكه فيه وتفكيره الذي ذهب بعيداً عن تحقيق مصالح القرية.
إستخدم الهوكاجي الثالث أسلوب محظوراً حتى يتمكن من القضاء على الهوكاجيين، وهو أسلوب (فيونجتسو شيكي فوجين) – ختم روح الشيطان، وهذا الأسلوب هو الأسلوب الرئيسي المحظور، حيث بإمكانه القضاء على أي شخص وذلك بإنتزاع روحه وبقائها في جوف الشينيجامي (ملك الموت)، لم يكن يعلم أورويتشيمارو شيئاً عن هذا الاسلوب، وكذلك لم يكن يرى ملك الموت لأن الشخص مكون الاسلوب هو الذي يتمكن من رؤيته وكذلك في حالة نزع نصف روح الشخص يتمكن الشخص الآخر من رؤيته)، هذا الاسلوب يكلف مستخدمه حياته، وقد استخدم الهوكاجي الرابع هذا الأسلوب لإنقاذ القرية وختم روح الكيوبي في ناروتو.

ولكن إن استخدم الهوكاجي الثالث هذا الأسلوب على أورويتشيمارو فسوف يظل الهوكاجيين الآخرين، في عمل أسلوب تعدد النسخ، وتكوين نسختين آخرتين، وتمكنت تلك النسختين من نزع روح الهوكاجي الأول والثاني وتسليمها لمك الموت، وبالتالي ماتت النسختين مع الهوكايجين، وقرر الهوكاجي الثالث تقديم جسمه الاصلي لنزع روح أورويتشيمارو، "قد يدور الآن سؤال في ذهنكم، لماذا لم يستخدم الهوكاجي الثالث نسخة أخرى لأورويتشيمارو؟- لأن الهوكاجي الثالث يعلم بقوة أورويتشميارو ويعلم بأن النسخة لن تكون كافية لنزع روحه وبأنه لن يقف مكتوف الأيدي.



إستغرب أورويتشيمارو مما حدث، حيث رأى الهوكاجيين يموتون دون علمه ورؤيته ما يحدث، لأنه لم يكن قادراً على رؤيت ملك الموت. تمكن أخيراً الهوكاجي الثالث من إمساك جسد أورويتشيمارو، وبدأ ملك الموت بنزع الروح، رأى أورويتشيمارو بأنه غير قادر على إستخدام أي أسلوب، فقام بتحريك السيف باستخدام أصابعه وغرسه من ظهر الهوكاجي الثالث واخترق صدره رغم إمساك إينما للسيف، "إينما هو شخصية القرد التي استدعاها الهوكاجي الثالث لمقاتلة أورويتشيمارو".، إستغرب أورويتشيمارو مما حدث وقال له( لماذا لم تتجنب السيف؟) فاخبره الهوكاجي الثالث بأنه يعلم بأمر السيف ولكنه تجاهله لأنه ميت على أية حال، ولم يستخدم نسخة لهذا الامر، لأن النسخة كانت ستموت لو اخترقها السيف ولهذا استخدم جسده الأصلي. لم يتمكن الهوكاجي الثالث من سحب روح أوروتشيمارو بسبب قلة مقدار التشاكرا المتوفرة لديه فقرر سحب روح أهم جزء من جسده وهو اليدين حتى لا يتمكن من تكوين أي ختوم أو إستخدام الأساليب، فعل ذلك وسحب روح يدي أورويتشيمارو، ومات الهوكاجي الثالث وهو على رضى مما فعله.



عاد أورويتشيمارو للقرية وهو محبط جداً، لم يتمكن إرجاع يده بأي وسيلة رغم أن تابعه كابوتو هو نينجا طبي لكن لم تفلح محاولاته، فقرر أورويتشيمارو
إستشارة تسونادي" إحدى السانين " لإعادة يديه، فاشترط عليها إعادة يده مقابل إعادة لها صديقها وأخيها اللذين ماتوا وذلك باستخدام الأسلوب المحظور الذي استخدمه لاستدعاء الهوكاجي الأول والثاني. فكرت تسونادي بالأمر وكانت على مشارف الموافقة، ولكن بعد علم جيرايا بالموضوع "وهو السانين الآخر" هددها بالقتل في حالة موافقتها، يُذكر ان أورويتشيمارو إعترف لتسونادي بأنه سيدمر القرية بعد إرجاع اليدين له وبهذا يمكنكم تخيل معزة ذلك الشخصين لتسونادي لأنها كانت تنوي الموافقة، بعد المهلة التي حددها أورويتشيمارو للتقابل وتحديد وجهة النظر، رفضت تسونادي ذلك وقررت مقاتلة أورويتشيمارو بعد علمها أيضاً بمقتل الهوكاجي الثالث على يده، إنضم جيرايا أيضاً في المعركة، ورغم عدم قدرة أورويتشيمارو على استخدام يده إلا أنه تمكن من إلحاق الأضرار بهم وكاد أن يقضي على تسونادي لو لا استخدامها أسلوب إصلاح خلايا الجسد، فتمكنت من هزيمة أورويتشيمارو وعاد خائباً مرة أخرى.




انتظر أورويتشيمارو مجيء ساسكي إليه حتى يحصل على جسده بأية طريقة.
لم يحتمل أورويتشيمارو الإنتظار بسبب الألم الشديد في يديه فقرر جعل المساجين لديه يتقاتلون ومن يبقى منهم على قيد الحياة فسوف يخرجه،" خطله عملها اورويتشيمارو ليرى من هو الأقوى بينهم وبالتالي ينتقل إلى جسده، " لا يمكن الإنتقال الى جسد آخر إلا بعد مضي 3 سنوات من الإنتقال لآخر جسد قد انتقل إليه"
جاء ساسكي إلى أورويتشيمارو باحثاً عن القوة ولكن لم يتمكن أورويتشيمارو من الحصول على جسده وذلك لأنه انتقل إلى جسد آخر فعليه الإنتظار 3 سنوات حتى يتمكن من الإنتقال إليه، فعمل على تقوية ساسكي وتطويره بشكل كبير، حتى عندما ينتقل إلى جسده يكون في كامل قوته واكتماله، فهل سيتمكن من تحقيق حلمه؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاجومي
Shinobi Konoha
Shinobi Konoha
avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط القوة : 189
الشهرة بين الشينوبي : 2
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 21
الموقع : على القمر

بطاقة الشخصية
التشاكرا:
100/100  (100/100)
طاقة الحياة:
100/100  (100/100)
الرتب: طالب اكدمية

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن أورويتشيمارو   الخميس سبتمبر 23, 2010 7:17 pm

merciiiiiiiii

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن أورويتشيمارو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الشينوبي :: قسم ناروتو الخاص :: تقارير ناروتو والمانجا-
انتقل الى: