عالم الشينوبي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت شينوبي معنا
او التسجيل ان لم تكن شينوبي وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عالم الشينوبي

عالم الشينوبي مكانك ابداعك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن tekken

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tyrant-joker

avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط القوة : 62
الشهرة بين الشينوبي : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 20
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
التشاكرا:
100/100  (100/100)
طاقة الحياة:
100/100  (100/100)
الرتب: طالب اكدمية

مُساهمةموضوع: تقرير عن tekken   الخميس سبتمبر 09, 2010 1:39 pm

The King of the Iron First Tournament

عندما تتبادر إلى ذهني أولى ذكرياتي مع عالم الألعاب الثلاثية الأبعاد, أتذكر أسطورة ألعاب القتال, اللعبة التي نقشت بها Namco إسمها بحروف من ذهب. أعطت هذه اللعبة مفهوماً أخراً لعالم الألعاب القتالية فهي بلا أدنى شك أسطورة و ما زالت أسطورة و ستبقى أسطورة: Tekken, الحجر الأساس لأروع و أعمق سلسلة ألعاب قتالية عرفها التاريخ.

بمناسبة مرور عشر سنوات على إصدار الجزء الأول من اللعبة, أقدم إليكم هذا الموضوع الذي يسعدني أن اصفه بـ: "أضخم موضوع شهده منتدى عربي لأسطورة ألعاب القتال TEKKEN."

عندما وصفت القصة بأنها "الرئيسية" كان ذلك لسبب. في كل جزء من أجزاء اللعبة هناك عدة نهايات. من بين كل هذه النهايات فقط واحدة هي النهاية الحقيقية, بنائاًً عليها تبداً قصة الجزء الذي يليه. الجزء الأول من موضوعي هو عبارة عن ملخص القصة الأساسية إبتداءاً من الجزء الأول و حتى الجزء الخامس. أستعنت بالعديد من المواقع عندما كتبت القصة و لعبت جميع الأجزاء و شاهدت النهايات و تابعت فيلم الأنمي الخاص بTekken و بناءاً على هذه المصادر كلها و على إستنتاجاتي و إضافاتي للأجزاء الناقصة, كتبت لكم قصة اللعبة الأساسية.



البداية:



قامت العديد من الشركات في القرن التاسع عشر لتساهم في النهوض بالاقتصاد الياباني. من بين هذه الشركات اشتهرت ال"Mishima Zaibatsu" لصاحبها "Jinpachi Mishima". ( Zaibatsu كلمة يابانية بمعنى شركة ضخمة) لا توجد معلومات كثيرة عن Jinpachi Mishima غير جنسيته اليابانية بالطبع. كغيره من اليابانيين في ذاك الزمن تعّلم Jinpachi فن قتال الMishima Ryo Karate الذي تناقلته اسرة الميشيما اجيالاً طويلة. مرت الايام ووضعت امرأته ابن سماه "Heihachi", و لا توجد اي معلومات حول اي اخوة او اخوات له. تعّلم الصغير Heihachi فن قتال الMishima Ryo Karate على ايدي والده الذي ائتمنه على ادق اسرار اللعبة. لم يتعلم الصغير من والده القتال فقط, بل و علمه اصول ادارة الإعمال و بنى لإبنه صيت من العدم لكي يكون عونا له عندما يكبر Jinpachi في السن. مرت السنين و تزوج Heihachi و انجبت امرأته مولودا ذكرا اسماه "Kazuya" و لكنها ماتت اثناء الولادة لأن جسمها الضعيف لم يتحمل الام الوضع. تربى Kazuya على ايدي Jinpachi هو الأخر الذي علمه ايضا كل صغيرة و كبيرة في الMishima Ryo Karate. حصل Heihachi على المال و الصيت و الجاه بفضل والده و قد يظن احدكم انه حقق احلامه بهده الطريقة..يؤسفني ان اقول ان من ظن ذلك فهو مخطئ لأن جشع Heihachi و انانيته لا حدود لها و ان كان يزين هدا الجشع بكلام جميل لا قيمة له. رأى ان الوقت قد حان الوقت لأبيه ان يترك الشركة بالذات و انه قد اعتمد على نفسه و أنه ليس في حاجة الى والده فطرحه أمام الأمر الواقع وواجهه في نزال مفاجئ حسم به مستقبله و مستقبل ابيه و الشركة ككل. و لكن لم يرضى Jinpachi بالهزيمة وقام لمواجهة ابنه مرة ثانية و لكن حاصر جنودHeihachi العجوز و امرهم بالزج به في سجن تحت معبد Honmoru الواقع في احد املاك الشركة الضخمة. لم يعلم احدا بأن Jinpachi سجن و ظن الجميع بأنه مات. حتى Heihachi نفسه نسي بأنه سجن والده هناك.


تخلص Heihachi من Kazuya:



لا احد يعلم كيف يعمل مخ Heihachi الغريب فله حساباته الخاصة. يزعم Heihachi بأن العالم في فساد ( و هو صحيح في زعمه) و لحل مصيبة العالم, لا حل أمامه سوى السيطرة الأرض و من ثم إبادة البشرية و خلق عالم جديد على حد قوله. و لتنفيذ خطته الحمقاء التي لا تقل حماقة عنه يحتاج الى عون قوي جدا. ما زال Kazuya طفلاً صغيرا و لكن لم يعجب Heihachi تفكير و تصرفات ابنه فهو يضيع الوقت في تفاهات الأطفال على حد قوله من لعب و عدم إبتلاء, و لكن ما العيب في لعب الصغير مع الصغيرة Jun؟ العيب في رأس هذا المعتوه Heihachi فقرر ان يختبره اختبار البقاء الدي تتخذه الأسود برميها لأبناءها من هاوية الجبل فإن كان قوياً بما فيه الكفاية سيصمد و ان كانوا ضعيفاً فهو لا يستحق الحياة.. أخذ Heihachi ابنه الذي كان يلعب مع الصغيرة Jun Kazama و رمى ذاك الذي لا ينتمي لأي رابطة تربط البشر ببعض ابنه الدي لا يصل عمره العشرة سنوات في الهاوية فهو لا يريد أن يورث ضعيفاً الشركة الضخمة التي سيتركها له و التي يريد ان يحكم بها العالم.. تفسيري أن Heihachi رأى في ابنه الصفات التي ستجعله ينقلب على ابيه يوما ما كما فعل Heihachi مع والده ففضل ان يتخلص منه. في اثناء السقوط اصيب Kazuya بإصابة بالغة في صدره .حاول الصغير التسلق عائدا بكل ما اوتي من قوة و بالفعل وصل الى قمة الجبل و كاد ان يلفظ روحة.. و في تلك اللحظة و هو بين الحياة و الموت جاء اليه Devil او الشيطان و عرض علية ان يعيش مقابل ان يحصل على روحه ( لا اعلم كيف بالضبط لكن من الواضح أن Kazuya أصبح يستمد قوته من Devil مباشرة) .بالتأكيد وافق الصغير فلا خيار اخر له غير ذلك سوى الموت و لم يشأ ان يموت طفلا صغيراً. باع Kazuya روحه للشيطان و في باله هدف واحد...الإنتقام..انه سبب كافي لمواصلة الحياة على حد قوله.. لقد حمل في قلبه الكثيرعلى ابيه المجرم....

انطلاقة دوري القبضة الحديدية الأولى:


عندما لم يظهر Kazuya ظن Heihachi بأنه مات. لم يكن لHeihachi ابناء اخرين و امراءته ماتت اثناء الولادة. فكر Heihachi: "من سيرث شركتي من بعدي؟ من سيحمل اسم الMishima من بعدي؟؟" لم يكن لديه خيار اخر سوى التبني. لم تمر سوى فترة قصيرة إلا و قد احضر ابنه الجديد Lei . مرت السنين و سلطةHeihachi و شركته في نمو مستمر. تربى Lei بالطريقة التي ارادها Heihachi لإبنه Kazuya حيث تعلم فنون القتال و إدارة الأعمال و اصبح Lei الوريث الشرعي للشركة الضخمة. سمع Heihachi أخبار عن إبنه Kazuya و إمه ما زال حياً ففكر في إستدراجه. أغتر هيهاتشي كثيرا بنفسه بعد ان أدرك مدى قوته التي ظن انها لا تقهر ففكر في تنظيم مسابقة في القتال ( لأنه الشيء الوحيد الذي يجيده) لإستدراج إبنه Kazuya لكي يختبر قوته الحقيقية فأعلن عن قيام دوري القبضة الحديدية لأول مرة لكي يواجه اقوى مقاتلي العالم... في هذه المسابقة يتواجه 8 مقاتلين من انحاء العالم بعد ان يخوضوا تصفيات قاتلة اقيمت في كل حدب و صوب. الفائز يصل الى المرحلة الأخيرة ألا و هي مواجهة Heihachi و إن هزم الفائزHeihachi فالجائزة بليون دولار و لقب ملك دوري القبضة الحديدية او بمعنى اخر, يصبح اقوى مقاتل على وجه الأرض. من دون اية تفكير اشترك Kazuya الدي اصبح شابا في الدوري فهي فرصته الذهبية للإنتفام من ابيه الدي قتله يوما ما. بدأ دوري القبضة الحديدية و المتسابقين هم:


1) Kazuya Mishima من اليابان. 2)Paul Pheniox من الولايات المتحدة الأمريكية. 3) Nina Williams من الولايات المتحدة ايضا. 4) Marshal Law امريكي من اصل صيني. 5) Michelle Chang من الولايات المتحدة الأمريكية. 6) Yoshimitsu من قبيلة الManji Clan . 7) King من البرازيل. 8) Jack. و هو رجل الي.


عندما علم Lei بإشتراك Kazuya بدأ بالتخطيط لقتله فهو غير مستعد ان يتخلى عن الورث او حتى ان يشاركه مع اية مخلوق فأرسلNine Williams القاتلة المأجورة المتخصصة لقتل Kazuya لكنها فشلت في قتله. دخل كازويا المنافسة و سحق باقي المتسابقين و اخيرا حانت فرصة الإنتقام. و لكن قبل ان يواجه Kazuya ابيه تصدى له Lei و لن يتزحزح لأنه لو فاز Kazuya سيأخذ كل ما حصل عليه Lei من جاه و مال. بالتأكيد لم يكن Lei خصما صعبا بالمرة. و عندما قام Lei للشوط الثاني من النزال تدخل Heihachi معلنا فشل Lei في دحض قوة Kazuya الكاسرة. بعد سنين طويلة اخيرا حانت فرصة Kazuya لأخذ حقه...كان Heihachi فرحا لأن إبنه اصبح قوياً فهو الآن يستحق لقب وريث عائلة Mishima و لكن Kazuya لم يكترث لأي من هذه الحماقات... دار بين الإثنين حواراً قبل القتال شرح فيه Heihachi كيف أن خطته في تربية إبنه نجحت و بأنه أصبح رجلاً يُعتمد عليه.... بدأ الأثنين معركة طويلة دامت عدة ساعات كانت اشبه بحرب طاحنة انتزع Kazuya فيها الفوز من والده. خرHeihachi مغشيا عليه و لم يقصًر Kazuya الذي حمل اباه و القاه من نفس الهاوية التي كاد ان يموت منها في صغره و بهذا يكون قد تحقق حلم Kazuya في الإنتقام من والده.



انطلاقة ملك دوري القبضة الحديدية الثانية:


اصبح Kazuya المالك و المسيطر للMishima Zaibatsu بعد ان تخلص من والده. ازدهرت الشركة كثيرا في عهده و ووسع نشاطاتها حول العالم و سبقت شهرته شهرة والده الواسعة...و أخيراً التم شمل المحبوبان Kazuya و Jun Kazame ( لأنهما كانا يحبان بعض من الصغر) . مرت سنة على احداث الدوري الأول و Kazuya قد حقق احلامه: الإنتقام من والده, الإستقرار النفسي و الزواج والمال و الشهرة. أخدت الغيرة Kazuya و قام بإعلان قيام دوري القبضة الحديدية للمرة الثانية حفاظا على التقليد الذي ابتدعه اباه. كالجزء الاول خاض المقاتلين نفس التصفيات الطاحنة حتى يصلوا الى الدوري بعد ذلك. الفائزون في التصفيات هم:

1) Heihachi Mishima.!!!!!!! 2) Jun Kazama من اليابان بالتأكيد. 3) Paul Phoenix. 4) Lee Wulong من هونج كونج. 5) Jack 2. 6) Nina Williams. 7)Marshal Law . 8)Michelle Chang. 9) Yoshimitsu . 10) King .11) Anna Williams.


ماذا؟! الم يمت Heihachi؟؟؟.... من يعرفHeihachi جيدا يعرف انه من المستحيل ان يموت يهذه البساطة. إنه من اعند الشخصيات التي رأيتها في حياتي. بعد ان رماه Kazuya من الهاوية, ظن Kazuya بأنه نجح في التخلص من أبيه بتلك الطريقة. لم يعمل حسابه أن لدى والده قوة تحمل غير عادية. و بالفعل ما هي إلا عدة أيام حتى استعادHeihachi وعيه و تسلق عائدا للإنتقام. اشترك في الدوري الثاني ووصل الى المرحلة الأخيرة بدون اي مجهود او معاناة تذكر. تواجه العدوين اللدودين مرة اخرى و انتزع Heihachi الفوز منه. و لكن حدث ما لم يكن في الحسبان و تدخل Devil في اللحظة الأخيرة. ظهر Devil بهيئته الحقيقية مستعملاً جسد Kazuya....تأكدت Jun مما أحست به فهي كانت متأكده بوجود قوة شريرة تسيطر على Kazuya ( Jun Kazama هي حبيبة Kazuya من الطفولة و هي معروفة في اللعبة بحاستها السادسة و بالنسبة لسبب ظهورها في اللعبة فاللعبة متناقضة مع الأنمي لكنها غالباً دخلت للتجسس على شركة الMishima Zaibatsu لأنها تعمل مع عدوها الأول الG Corporation)... Heihachi لن يرضي للفوز بديلا و ان كان متعبا فهو ليس انسانا طبيعيا بل هو ابعد ما يكون عن ذلك. أستجمع كل ما لديه من قوة و سحق Devil و بذلك استعاد لقبه و املاكه و لكن قبل كل شيء و لإيقاف هذه المهزلة قرر أن ابنه اصبح خطراً عليه فرمى به في فوهة بركان و بهذا يكون قد ارتاح من الخطر الوحيد الذي كان يهدد حياته و خططه الشريرة. هرب Devil و واجه Jun Kazama التي كانت حبلى بإبنها الوحيد على امل ان يهزمها و يسيطرعلى ابنها الذي سيعرف لاحقا بإسم Jin Kazma. فشلت مخططات Devil بهزيمته امام Jun و اختفى بعد ذلك.


اصل الدورة الثالثة:



وضعت Jun Kazama مولوداً جميلاً أسمته Jin Kazama, و كان يشبه أباه كثيراً. اعتزلت القتال بل و اعتزلت الحياة لأجل تربيته. عودة الى Heihachi القائز بالدورة الثانية فنفوذه و قوته تزيد و تزيد بتأسيسه قوات الTekken Force كمرتزقة تساعد الدول و الحكومات في تحقيق السلام. ( هذا ما يزعمه) و بهذا يكسب ثقة و دعم حكام العالم. مرت 15 سنة من النجاح للMishima Zaibatsu و اصبحت احدى اعظم شركات العالم . في احد مهمات الTekken Force في امريكا الوسطى, يجد بعض افراد القوات مخلوق ذو قوة اسطورية فيأمرهم هيهاتشي بالقبض على هذا المخلوق الى ان يحضر بنفسه لرؤيته. لم يعرف احدهم سر اهتمام Heihachi بهذا المخلوق. لم يخطر على بال احد ان هذا الداهية يود إستغلال قوة هذا المخلوق لإشباع رغباته التي لا تنتهي بداية بالسيطرة على العالم. و هو في الطريق تلقى مكالمة بالراديو: " لقد سحق الجميع... Toshin..." (Toshin تعني اله القتال و لسبب ما يقتات الToshin على المقاتلين او انه يتحداهم؟؟؟ و هي اسطورة تناقلتها الاجيال في امريكا الوسطى لكن احدا غير متأكد من حقيقية وجوده). و ما هي إلا اسابيع و اخبار اختفاء الكثير من اعظم المقاتلين حول العالم بطريقة غامضة على كل لسان. شعرت Jun Kazama بأن الدور عليها فتحدثت إلى Jin لأول مرة عن قصة والده الدي لم يكن يعلم عنه شيء و أمرته بالهروب و الإتجاه لجده Heihachi اذا حدث لها مكروه.و بالفعل ما هي إلا أيام و اجتاح Toshin بيتها الجبلي. حاول Jin ذو ال15 ربيعا حمايتها لكنه كان صغيراً و ضعيفاً فأرداه ال toshin ارضا و اغمي عليه. افيق Jin على منظر منزلهم المدمر و لم يجد اي اثر لأمه. لم يكن لدى الصغير خيار سوى الدهاب لجده. سمع هيهاتشي قصة Jin و طلب من جده تدريبه لكي ينتقم لوالدته. بدأ Heihachi الذي يعد من افضل المدربين تعليم Jin اصول الMishima Ryo Karate التي تناقلته اسرة الميشيما جيل بعد جيل. رأى Heihachi فيJin قوة غير عادية ذكرته بKazuya تماماً ففكرفي استخدامJin كطعم ممتاز لإستدراج Toshin. الفعل تدرب الصغير على يد جده تدريبا مكثفا طوال 4 سنين. قرر هيهاتشي ان هذه هي اللحظة الحاسمة للدورة الثالثة



انطلاقة ملك دوري القبضة الحديدية الثالثة:




نجحت خطة هيهاتشي و ظهر Toshin الذي تبين ان اسمه Ogre في الدوري. و اشترك في الدوري كل من:


1)Jin Kazama 2) Heihachi Mishima 3) Ogre (Toshin)4 ) Paul Pheonix 5) Nina Williams 6)Anna Williams 7)Forest Law 8) Gun Jack 9) Eddy Gordo 10) Bryan Fury 11) Kuma 12)Panda 13)Ling Xiaoyu 14) Lee Wulong 15)Yoshimitsu 16) Mokujin. 16) Dr. Bosconovitch 17) Hwoarang 18)Julia Chang. 19) King
ارتقى Paul Phoenix عبر مراحل الدوري فائزاً مباراة تلو الأخرى و لكنه لم يكن لوحده فهناك اللاعب الجديد Jin Kazama الذي حمل دافعاً قوياً للفوز ألا و هو الإنتقام لمقتل والدته. ...وصل Paul للمرحلة الأخيرة و هزم إله القتال Ogre و بذلك اصبح Paul الفائز بالدوري الثالث. عاد Paul الى الولايات المتحدة و الجماهير العامرة من مشجعيه في استقباله و لكن حصل ما لم يعمل حسابه احد. تحول اله القتال الى شكله الحقيقي "True Ogre" . حانت فرصةJin Kazama للإنتقام لوالدته. واجههJin الذي تنبأ له Heihachi بقدرات قتالية خارقة True Ogre وكاد أن يسحقه و لكن آله القتال فر بعد الهزيمة النكراء. فشل Heihachi أيضاً في القبض عليه لكنه تمكن من الحصول على ما تبقى منه من شعيرات و بقايا و أمر علماءه بخلط جينات Ogre التي استخلصوها منها مع جيناته لتكوين مخلوق جديد. رأى Heihachi بأن قوة حفيده الغيرعادية تهدد سلطته و اثبت Heihachi للمرة الثانية انه لا يمت للعلاقات البشرية بأي صلة فأطلق الرصاص على Jin وتركه لكي يموت... على شفا الموت و امام اعين جنود Heihachi بدأ Jin بالتحول لشكل اخر و نمت له اجنحة وراء ظهرة. ضرب Heihachi "Devil Jin" و أسقطه من عمارة شاهقة الإرتفاع ( إن لم يمت من ارتفاع جبل هل سيموت من ارتفاع عمارة؟؟) و حلق بجناحيه بعيداً و اختفى بعد ذلك تماماً.

اصل الدوري الرابع:




مرت ستين من الأبحاث لتكوين المخلوق الجديد بخلط جينات Heihachi مع جينات Ogre و لكن تبين انه لا يمكن للتجربة أن تنجح لأنه تنقص التجربة جين الDevil. لا توجد في تركيبة Heihachi الوراثية هذا الجين و لكنه يعرف من يحمله فأرسل جنوده للبحث عنJin Kazama الذي تحول الى Devil Jin في الدورة السابقة. في اثناء البحث عن Jin يجدHeihachi صورة عمرها ما يقارب العشرين سنة لجثة محترقة و في ظهرها بقايا تكوين كأنها جناحين غير كاملين. اقتنع بأن هذه صورة ابنه Kazuya الذي رماه في البركان قبل 20 سنة, و بعد الكثير من التحريات تبين ان شركة G Corporation الرائدة في المجال البيولوجي و المسؤلة عن العديد من التجارب و الإختراعات البيولوجية التي تهدف الى خدمة البشرية و المسؤلة ايضا عن حفظ الطبيعة من مخلوقات نادرة و غابات, أكتشف بأنها تحتفظ بجثته لإلقاء التجارب عليها بل و هي في صدد تكوين مخلوق جديد بهذه المعلومات. ما هي إلا ايام و قوات الTekken Force تكتسح مقر الG Corporation في نيبال و استطاعت الحصول على كل معلومات التجربة و فرقة اخرى بقيادة Heihachi اتجهت لمعمل الشركة في نبراسكا لإستعادة جثة Kazuya. نتقل الكاميرات المثبتة في خوذات الجنود اكتساح المعامل مباشرة و رأى هيهاتشي ان رجلا واحدا غير واضحة هيئتة يتصدى لكل الجنود. رجل غير طبيعي بالتأكيد لأنه تصدى لوحدة كاملة كاملة لوحدة. تلتقط كاميرا اخر جندي حي صورة واضحة لوجه هذا المقاتل. انه Kazuya Mishima! لم يصدق هيهاتشي عينيه لكن هذا ما كان يحدث بالفعل. أُعيد للحياة بواسطة مختبرات الG Corporation و كنوع من رد الجميل جعل Kazuya جسمه مادة تجارب لأبحاثهم لكي يكتشفوا ما طبيعة جين الشيطان الذي يكمن بداخله . قتل Kazuya اخر جنود الTekken Force و اختفى بين السنة اللهب. أرسل Heihachi قوات اخرى للبحث عنه و لكنه لم يجده. بعد عدة أيام من البحث لمعت برأس Heihachi فكرة شريرة, و في اليوم الثاني اعلن هيهاتشي عن قيام ملك دوري القبضة الحديدية الرابعة لإستدراج Kazuya من مخبأه.


انطلاقة دوري القبضة الحديدية الرابعة:




بعد مرور سنتين على قيام الدوري الثالث, يقيم هيهاتشي الدوري الرابع و الجائزة الميشيما زايباتسو كاملة! بالطبع الهدف من هذا الدوري استدراج كازويا للخروج من مخبأه و هو يضمن نجاح خطته فجعل الجائزة ضخمة و هو متأكد من عدم الخسارة. هده المرة اشترك في الدوري كل من:

1) Kazuya Mishima. 2) Jin Kazama. 3) Marshall Law. 4) Christie Monteiro (Brazil). 5) Nina Williams. 6) Craig Marduk. 7) Hwoarang. 8) Steve Fox. 9) Lee Chaolan. 10) King. 11) Lei Wulong 12) Paul Phoenix. 13) Kuma. 14) Panda. 15) Combot. 16) Byran Fury. 17) Yoshimitsu. 18) Ling Xiaoyu. 19) Julia Chang. 20) Heihachi Mishima.



بعد أن تبرأ من جده بل من اسرته كاملة و نسى اي شيء له علاقة بهم بما في ذلك جين الشيطان و الMishima Ryo Karate...و بعد أن تعلم الكاراتيه التقليدية بمساعدة مدرب في في استراليا, رجعJin Kazama هذه المرة للإنتقام من جده الذي كاد ان يرديه قتيلا في الدورة السابقة.. و اشترك Kazuya Mishima ايضا للإنتقام من ابيه الدي قتله قبل عشرين عاما. (لاحظوا ان Heihachi يكون له اعداء من اسرته...و لاحظوا كم واحد يريد الإنتقام منه في هدا الدوري و في الخامس بعد ذلك)


بعد خوض التصفيات كاملة كان من المفروض ان يتواجه Kazuya و Jin و لكن لم يشأ Heihachi ان يخسر ولده امام Jin فأرسل الTekken Force للقبض على Jin الذي ضرب منهم العشرات و لكنهم قبضوا عليه على اية حال فالكثرة تغلب الشجاعة. وصل Kazuya الى المرحلة الأخيرة وواجه Heihachi للمرة الثالثة (المرة الأولى كانت في الدوري الأول و المرة الثانية كانت في الدوري الثاني.) . كان Kazuya متأكد أن لHeihachiعلاقة بإختفاء Jin في وعدم ظهوره لمواجهة ابيه و عندما سأل Heihachi عن Jin وعده بأن يدله على مخبأه لو فاز عليه. هزم Kazuya الذي اصبح اقوى من اي جزء مضي ابيه امام الجماهير المشجعة و كما وعده Heihachi اخده الى معبد Honmuro الذي يكمن بوسط أملاك الMishima Zaibatsu و رأى Kazya ابنه مغمي عليه و مكبلا بالسلاسل. ايقظ Kazuya ولده الذي يقابله لأول مرة و بدأ بالتحول تدريجيا لDevil. بدأ Devil بسحب طاقة Jin تدريجيا لكن الشيطان الكامن فيJin اعطاه مناعة من نوع غريب. ثم استطاع التخلص من السلاسل و بدأ بمواجهة والده. بعد معركة رائعة دارت بينهما فاز الإبن على ابيه و طرحه أرضا. في تلك اللحظة تدخل Heihachi وواجه Jin هو ايضا و لكن كانت عزيمة Jin اقوى من والده و من جده و فاز بالمعركة مرة اخرى و من ثم تحول الى Devil Jin و هم بقتل جده. في اللحظة الأخيرة هيئ له بأنه رأى Jun Kazama فترك Heihachi و قال: "اشكر والدتي Jun Kazama على انقاذها حياتك" و حلق بجناحيه و اخترق جدار المعبد تاركا اباه و جده مغشي عليهما على ارض الHonmoru.




اصل الدوري الخامس:




فاق Kazuya و Heihachi على اثر اقتحام جيش من Jack 5 التابع للG Corporation الHonmoru. و هموا بقتل الأب و ابنه. لأول مرة منذ زمن بعيد حارب الأب و إبنه جنباً الى جنب ضد هجمة الJack 5 القوية. زاد حصار جيش ال5Jack فلم يجد Kazuya حل اخر سوى الفرار... و ربما الإنتقام من ابيه لأخر مرة. رمى Kazuya والده على الأرض فتهافت جيش ال 5Jack على Heihachi الذي لم يستطع الحراك و من ثم حلق Kazuya الذي تحول الى Devil بعيدا عن الHonmoru الدي انفجر بHeihachi مع جيش الJack 5 و مات هيهاتشي وجيش الجاك 5 و المبنى دمرتماما. وقف نينجا اسود من بعيد و اتصل بأحدهم و قال عبارته الشهيرة:" Heihachi Mishima is dead" اي لقد مات Heihachi Mishima . لم يلاحظ احدهم خيال انسان بين الحطام...خيال Jinpachi Mishima. في موقع غير بعيد من Honmoru, يفيق Jin Kazama بداخل غابة مدمرة و هو لا يعلم ما الذي جاء به الى هنا و لكنه واثق انه هو المسؤول عن تدمير هذه الغابة.


بعد شهر من حادثة الهنمارو و مقتل هيهاتشي قامت جهة غريبة بالإعلان عن الدوري الخامس. لم يعلم أحداً من أقام الدوري و الدوافع من وراء ذلك. أشترك في الدوري كل من:
1) Kazuya Mishima. 2) Jin Kazama. 3) Marshall Law. 4) Christie Monteiro (Brazil). 5) Nina Williams. 6) Craig Marduk. 7)Hwoarang. 8) Steve Fox. 9) Lee Chaolan. 10) King. 11) Lei Wulong 12) Paul Phoenix. 13) Kuma. 14) Panda. 15) 16) Byran Fury. 17) Yoshimitsu. 18) Ling Xiaoyu. 19) Julia Chang. 20)Heihachi Mishima.21) Raven. 22) Baek Doo San 23) Wang Jinrei. 24) Devil Jin. 25) Mokujin. 26) Asuka Kazama. 27) Feng Wei.. 28) Roger Junior. 29) Anna Williams. 30) Bruce Irvin. 31)Ganryu. 32) Jack 5.

. يتواجه المقاتلين حتى يصل احدهم الى المرحلة الأخيرة لمواجهة Jinpachi Mishima الذي مات في السجن تحت Honmoru و لكن احياه " شيء غريب" على حد قوله و امره بتدمير العالم و قتل كل من يقف في طريقه ( يا له من هدف اهبل و لا مبرر له)

kazuya خرج من المسابقه و heihachi خسر من jack5 و جين فاز بالمسابقه على jinpachi و انتهت tekken5 بفوز جيم كازاما

اوكيك ان شاء الله راح اجيب عن الجزء السادس لكن ابي ردود

بايات 23tr5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاجومي
Shinobi Konoha
Shinobi Konoha
avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط القوة : 189
الشهرة بين الشينوبي : 2
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 21
الموقع : على القمر

بطاقة الشخصية
التشاكرا:
100/100  (100/100)
طاقة الحياة:
100/100  (100/100)
الرتب: طالب اكدمية

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن tekken   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:35 pm

woooooooooooooooooooooooooooooooooooow

ta9rir rawwwwwwwww3a akhi

yislamooooooooooo

mara 7iloooo

^_^

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن tekken
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الشينوبي :: tekken-
انتقل الى: